Unlimited WordPress themes, graphics, videos & courses! Unlimited asset downloads! From $16.50/m
Advertisement
  1. Photo & Video
  2. Careers
Photography

كيفية بناء مهنة مستدامة في التصوير الفوتوغرافي

by
Difficulty:BeginnerLength:LongLanguages:
This post is part of a series called Freelance Photography.
Making the Jump: Is Freelance Professional Photography Right for You?

Arabic (العربية/عربي) translation by Muhammad Hasrullah (you can also view the original English article)

كيف أصبح مصورًا محترفًا؟ إنه سؤال أسمع كثيرًا كمحرر لهذا القسم.

تعمل في التصوير الفوتوغرافي ليس كما اعتادت أن تكون. وهناك المزيد من التحديات وهوامش ضئيلة، والمنافسة الشرسة. كسب العيش مع التصوير لا يزال ممكناً، ولكن المسارات لمهنة مستدامة ليست مباشرة كما كانت مرة واحدة.

في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف نفضح بعض الافتراضات العالقة حول العمل في التصوير الفوتوغرافي، وسوف نلقي نظرة على كيفية تغير صناعة التصوير الفوتوغرافي، وسوف تتعلم كيفية التخطيط الوظيفي الذي في الواقع قابلة للتنفيذ في اقتصاد اليوم.

أريد أن يكون لديك مهنة تصوير التي تكون مستدامة. كل شهادة تؤكد والقلق، ولكن العمل كما ينبغي مصور، أساسا، تجلب لك المتعة ومكافأة. وبخلاف ذلك، لماذا نفعل ذلك؟ حيث أننا سوف تغطي ثلاثة مفاتيح إلى ممارسة التصوير الفوتوغرافي مستدامة: كيفية الحد من التكاليف، وكيفية بناء الموارد، وكيفية بناء الإيرادات. يمكنك أيضا الحصول على بعض التعليم الرفيع المستوى حول كيفية جعل الخيارات المستدامة للمستقبل.

Illustration of a cedar tree

التصوير القديم هو الميت، "طويلة تعيش جديد التصوير"!

ذات مرة، كان هناك الحواجز التقنية ورأس المال الكبير لتصبح مصور. وقد انخفضت تقريبا جميع تلك الحواجز.

لسنوات عديدة، كان عدد صغير نسبيا من المصورين قادرة على فرض رسوم قسط صحية لعملهم لأن لديهم مهارات جيدة، والكاميرات باهظة الثمن، أو كليهما. وثم وصل الكاميرات المهنية، إرسال موجه ضخمة من التغيير من خلال صناعة التصوير الفوتوغرافي.

مشكلة خط لا نهاية لها

عندما DSLRs جيدة تصل إلى السوق جميع أنواع الناس الجديدة، بما في ذلك لي، بدأت تقدم خدمات التصوير الفوتوغرافي في خفض معدلات. عملاء اشتعلت سريعة. مع كل هذه المصورين جديد حولها، يمكن استخدام العملاء المحتملين وسيطة "الخط التي لا نهاية لها" فعال جداً. الوسيطة غنى عن مثل هذا:

إذا كنت، المصور جو، لن إطلاق النار عليه ل $xxxx.xx، لدينا خط لا نهاية لها من الناس الذين سوف. عملهم قد لا تماما ترقى يدكم، لكنها ستكون جيدة بما يكفي. لا تدع الباب ضرب لكم على طريقة للخروج. "

حاولت عملاء تجعل هذه الحجة إلى الأبد، بطبيعة الحال، ولكن المشكلة أنه سطر المصورين، للمرة الأولى، التي لا نهاية لها في الواقع. نعم، ربما لم يكن الجيل الأول من المصورين الرقمية ولد على نفس المستوى من الخبرة، وأنهم لا قد يكون على نفس المستوى من المهارة، ولكن للعديد من العملاء كانوا، على نحو متزايد، جيدة بما يكفي، ورخيصة.

العولمة

في وفي الوقت نفسه تقريبا الأسهم شركات التصوير نقله على الإنترنت (ابتداء من أواخر التسعينات وحقاً التقاط السرعة في مطلع القرن الحادي والعشرين). وهذا خلق سوق عالمية للصور الرقمية، والتي فتحت بعض الفرص الجديدة على المدى القصير ولكن في نهاية المطاف خفض قيمة المحفوظات المنشأة المصورين الفوتوغرافيين مرة مربحة.

وبعد ذلك، في الاقتصادات المتقدمة في العالم، حقبة جديدة من الركود وتشديد محفظة سيطرت. تصوير مفصل مكلفة، ودائما تقريبا بتكلفة تقديرية. وبدأ الناس مع ميزانيات انتزعت للبحث عن بدائل: فعلوا التصوير أنفسهم، أو الصور ببساطة ممزق من الإنترنت.

التصوير الفوتوغرافي والسلع الأساسية

ونحن هنا. من المصورين العمل اليوم في سوق شديدة التنافس عالمي للسلع الأساسية.

على الرغم من رقمنة والعولمة زيادة كبيرة في الاختيار للمستهلكين، أنهم فعلا إلى حد كبير تخفيض التنوع فرصة للمصورين. مع بعض الاستثناءات القليلة، هناك الآن أي ميزة اقتصادية حقيقية لكونه مصور أفضل من منافسيك. تنتج لأسواق السلع الأساسية ليس حول نوعية، أنها حول وحدة التخزين. الآن لدى العملاء الكثير والكثير من المصورين مع عروض أكثر أو أقل مماثلة للاختيار من بينها. جعل المال حول إنتاج العمل كما يمكنك القيام بكفاءة.

الاستثناءات من هذه القاعدة هي أجزاء من صناعة التصوير الفوتوغرافي التي لا تزال لديها حاجز عال للدخول، مثل الأزياء النخبة والدعاية والتصوير الفوتوغرافي (تتركز في عدد قليل من المدن محددة)، تصوير حفل زفاف الراقية (مستوى عال جداً من خدمة العملاء)، أو أنواع معينة من الفن، والتحرير، والوثائقية التصوير الفوتوغرافي (حراس قوية في القيمين الفنيين والمحررين الصورة). ويجري استثناء آخر الشهيرة، على الرغم من أنه ليس في الواقع خطة عمل واقعية لمعظم الناس.

التصوير الفوتوغرافي هو مهنة، لا مهنة

ودمر المصورون أسنانهم وضربوا صدورهم حيث اختفت مواقع الموظفين في الصحف وانتقلت الاستوديوهات المستقلة إلى الطوابق السفلية والمرائب. إنه أمر محبط ، محاولة جعل حياة جيدة في التصوير الفوتوغرافي اليوم ، خاصة إذا كان لديك ما يكفي من عشرات الآلاف من الدولارات التي تهدر بعيدا في العلية.

أعتقد أنه من المهم أن ننظر إلى الأمام، على الرغم من، وإلى التركيز على ما هو حقيقي. ولت أيام الفيلم مسكر-حان الوقت للمضي قدما. الشيء هو، لم يكن التصوير مهنة حقيقية، وأنها لن تكون. لا نحتاج فعلا إلى المصورين المحترفين، على الأقل ليس في الطريقة التي نحن بحاجة إلى المهنية الأطباء، والمحامين، والسباكين.

التصوير يأكل العالم

على أي حال، كانت هذه التغييرات، إذا كان لا مفر منه، على الأقل من المرجح جداً. مسار لدينا المتوسطة الشباب والنامية نحو الانفتاح، وتاريخ التصوير الفوتوغرافي ويشمل العديد من الأمثلة على التغير التكنولوجي التي أحاطت كاميرات خارج سيطرة قلة مختارة، ووضعها في أيدي العديد. على المدى الطويل، أن المسار جيد للتصوير الفوتوغرافي، والفن، والعالم. أعتقد أن التصوير الرقمي قد يقربنا من تحقيق الإمكانات الحقيقية للتصوير الفوتوغرافي كوسيط موجوداً، والديمقراطية.

وكنت قد لاحظت كيف في كثير من الأحيان التصوير الفوتوغرافي مهارة المطلوبة للعديد من الوظائف الأخرى الآن؟ التصوير لم يعد المجال المحمي من الفنيين والفنانين: في كل مكان! العديد من الناس الآن استخدام التصوير الفوتوغرافي لكسب قوتهم من أي وقت مضى هناك المصورين المحترفين في الماضي.

حسنا، ولكن ماذا يعني ذلك؟ ماذا لو أنك شخص شباب شخص/ثعبان غريبة عن المال مع كاميرا؟ بينما بعض موظفي الفئة الفنية واستوديو لحسابهم الخاص لا تزال توجد أعمال التصوير الفوتوغرافي، والفرص الحقيقية تكمن في مكان آخر. كسب العيش في التصوير الفوتوغرافي اليوم يزداد يعني التصوير الفوتوغرافي في التفكير كمهارة محمولة: هو شيء يمكنك القيام به، وليس شخص أنت. الحصول على تحيط بدأت خطة صلبة، السيطرة على النفقات الخاصة بك، وتنوع مصادر الإيرادات.

قبل أن تبدأ، إجراء جرد النفس

قبل الغوص في، اسأل نفسك لماذا تريد هذه الحياة. ما يدفع لك؟

لماذا تريد القيام بالتصوير الفوتوغرافي للمال؟ كفرصة تجارية اقتراح محفوف بمخاطر في أحسن الأحوال. التفكير في ما الأساسية الخاصة بك الأهداف. وينبغي متابعة التصوير للمال الأعمال تجارية مستدامة، مع أهداف واضحة، وليس مشروع عاطفة.

هل تحب العمل مع الناس لحل التحديات البصرية؟ حول كيفية الذهاب في مغامرات؟ أو الاتصال مع العالم بطريقة خاصة؟ رؤية عملك على لوحات الإعلانات، في المجلات، أو على جدران معرض تعطيك شعور بالإنجاز؟ لا تحتاج إلى أن تكون مهنية للقيام بأي من هذه الأشياء. إذا كان التصوير الفوتوغرافي مشروع عاطفة لك، فليكن ذلك. يمكنك أن تأخذ نفسك والفن الخاص بك على محمل الجد لكن تخطي الصداع هائلة من العملاء بعد مطاردة. هناك على الإطلاق أي شيء خاطئ مع كونه أحد هواة.

إذا كانت الأجوبة على المخزون الذاتي الخاص بك لا تزال تقودك نحو التصوير الفوتوغرافي للمال، السؤال التالي إذا كان هذا المسار في الواقع للملاحة. ما هي رؤوس الأموال أو الأصول الموجودة لديك؟ هل أنت قادرة على تحمل معدات لنوع العمل الذي تريد القيام به؟ يمكن لك جانبا الوقت اللازم للبحث والخدمات زبائن؟ وسوف تحتاج إلى التدريب للحصول على المهارات الخاصة بك؟ ومن الأهمية بمكان متى يمكن لك دعم نفسك في هذا قبل نفاد الأموال؟

لذلك، قبل أن تبدأ، اسأل نفسك بصدق ما عليه كل وما إذا كان هذا احتمال حقيقي.

التحضير لعقد من الزمان لصنع صورة

لم أفعل أي شيء من هذا، سقطت فقط في التصوير الفوتوغرافي إلى الخلف. عملت في مختبر صور، وأحب ذلك، وأعتقد أنها ستكون كبيرة للقيام بوظائف مع كاميرا. على توازن الأمور عملت بها، وأحب ما زالت تعمل في التصوير الفوتوغرافي، ولكن كان طريقي مستقيمة أقل كثيرا مما كان يمكن أن يكون. التأكيد كان لي بلادي حصة عادلة من لحظات كريه على طول الطريق، وفتح الحلقات أنا ربما يمكن تجنبها إذا كنت قد ذهبت إلى العمل بام عيني.

ومع ذلك، لم، احصل على قطعة أساسية واحدة للحكمة مبكرا الحكمة التي أنا ممتن إلى الأبد: يستغرق عشر سنوات لبناء أعمال التصوير الفوتوغرافي قادرة على الحفاظ على نفسها.

لذا، السؤال الأخير سيلفينفينتوري هو أهم: هل أنت حقاً مهتمة ومستعدة للعمل في هذا المشروع للسنوات العشر المقبلة؟

المقطع التالي من هذا البرنامج التعليمي حول كيفية الحفاظ على ممارسة التصوير الفوتوغرافي الخاص بك الذهاب بينما كنت تغذي ببطء إلى الاكتفاء الذاتي.

Illustration of a chestnut tree

خفض النفقات الخاصة بك: يعيش داخل وسائل الخاص بك

يبدأ مهنة مستدامة في التصوير الفوتوغرافي بالسكن أكثر بأسعار معقولة يمكن أن تجد. أنا لا أستطيع أن أؤكد هذا يكفي. عمل التصوير الفوتوغرافي متقلب المعروف؛ لا تتعثر بمكان لديك لربط الكثير من الأنفس النقدية الخاصة بك للحفاظ على. لا تجبر نفسك على الاختيار بين الإيجار والكاميرا الخاصة بك.

هناك قاعدة جيدة من التجربة أن تنفق حوالي 30 في المائة الدخل الخاص بك على السكن. لسوء الحظ، بالعديد من المدن في وسط فقاعة إسكان مثير للسخرية. دعونا النظر في هذه الحقيقة للمرة ثانية:

لا توجد دولة واحدة [في الولايات المتحدة] حيث عامل متفرغ كسب الحد الأدنى للأجور يمكن استئجار شقة نوم واحدة بسعر سوق لنسبة 30 في المائة أو أقل من الدخل، وفقا للتحالف "الوطني منخفضة الدخل الإسكان". – "نيويورك تايمز"

تنظر الآن أنه لا يوجد أي ضمان بأنه سيتم إجراء أكثر من الحد الأدنى من الأجور كمصور حر، لا سيما عندما كنت بدأت. وفي الواقع، هناك احتمال قوي أن، خلال بعض الفترات، سوف العمل بدوام كامل أكثر لكن يتقاضين أجورا أقل من الحد الأدنى لأجور عمال.

لا تنتقل إلى سان فرانسيسكو ونيويورك، ولندن، فانكوفر، ملبورن، أو أي مكان آخر حيث نسب الإيجار إلى الدخل الخروج من أجتز جنائيا. هذه المدن أغنية صفارة إنذار قوية للمبدعين ولكن يمكن أن تصبح بسرعة دوامة الديون والتبعية. إذا كنت تعيش في واحدة من هذه الأماكن فعلا، التفكير في الانتقال إلى حي باردة أقل ومعقولة أكثر ماليا.

ضبط التوقعات الخاصة بك

أنك لن جعل ثروة. سد الفجوات في الدخل وعادة ما يعني التضحية بأشياء أخرى، مثل وقت الفراغ، والخروج ليلا، أو أن الكاميرا الجديدة حلوة. قطع البيرة والسجائر وتأخذ الحافلة، والحصول على الحجرة. أنفاق المال الخاص على العدسات بدلاً من ذلك، وإنقاذ ما يصل مخزن مؤقت نقدية للحفاظ على نفسك واقفاً على قدميه بينما لا يأتي العمل.

كما ندرك أن العمل في التصوير الفوتوغرافي ليست مغامرة لا تنتهي يجعل الانستقرام بها أن تكون، أما. معظم أعمال التصوير الفوتوغرافي تستحوذ عميقا: المصورين المستقلين تنفق حوالي نصف وقتهم في البحث عن عملاء جدد والمحافظة على تلك التي لديهم. في الواقع، قد جميع المصورين العاملين أساسا للقيام بالكثير من العمل الورقي.

أن البخيل

هذا واحد بسيط: لا تدع الأنا الخاص بك اللمس محفظتك.

المصورين مثل مقارنة الكاميرات، وهذا أمر جيد، ولكن لا تحصل على السقوط في المزايدة زائفة. الكاميرا لا يأخذ الصورة، يمكنك القيام به.

الإيجار ما تستطيع، وإذا كان لديك لشراء، وشراء العتاد الأكثر موثوقية وأسعار معقولة دائماً يمكنك أن تجد. عندما كنت بحاجة لشراء معدات متخصصة، في محاولة لا لشراء أحدث وأكبر. ننظر بدلاً من ذلك إلى الجيل السابق. التحديثات في هذه الأيام تدريجية، غير الأساسية. هناك فرصة أن المعدات القديمة جيدة بما يكفي للعمل الخاص بك. عدسات التركيز اليدوي رخيصة وممتازة ويمكنك الحصول على كاميرا الإطار الكامل لطريقة أقل من تظن، تقنية جيدة سوف تمكنك من تجنب العديد من المشاكل، والبرمجيات يمكن إصلاح بقية.

كيفية جعل المال مع التصوير الفوتوغرافي

حسنا، المال الوقت! تحقيق في باكز كبيرة! وهذه هي ثلاث طرق يمكنك كسب المال كمصور:

  1. يحصل الأجر
  2. جذب رأس المال الخاص بك
  3. جمع الصدقات

يحصل أجر: استخدام المهارات الخاصة بك للحصول على وظيفة

تذكر كيف قلت أن الشعب الجديد أغرقت السوق التصوير؟ أنها جاءت من وظائف أخرى قبل أنها التقطت في التصوير الفوتوغرافي. يمكنك تطبيق نفس الاستراتيجية في الاتجاه المعاكس. كما يقول المثل: إذا كان لا يمكنك الفوز 'م، الانضمام إلى' م.

لا أحد يريد أن يدفع للتصوير الفوتوغرافي، ولكن الجميع ما زال يريد ذلك. إذا كان أي شيء، والتصوير الفوتوغرافي في الطلب أكثر من أي وقت مضى. قد تسبب عدم التطابق هذا أرباب العمل تك التصوير على الجزء السفلي من جميع أنواع توصيفات الوظائف: وظائف الاتصالات ووسائل الإعلام، بطبيعة الحال، ولكن أيضا أشياء مثل الصناعة التحويلية الخفيفة، والتجزئة، والغذاء والضيافة، والعلوم والهندسة، والسفر والسياحة . منظمة الصحة العالمية هو إنتاج صور فيس بوك، إينستاجرام، وبقية؟ الذين يتم تسجيل شهادات العملاء للموقع؟ الذين يتم توثيق عملية البناء؟ مهارات الاتصال المرئي الخاص بك يمكن أن تجعلك جزءا قيماً من مجرد عن أي منظمة.

ذلك تكتيك الأول أوصى باستخدام التصوير الفوتوغرافي لمساعدتك تبرز في سوق مزدحم، والحصول على وظيفة جيدة. سمعت المصورين قصة استوديو-الموظفين-حر لفترة طويلة أن الكثير منا لا تعترف بأن حتى هذا احتمال، ولكن هو غاية أهمية. الاستفادة من هذه الفرصة يعني استمرار بناء المهارات الموجودة في الطلب، ويجري إعداده للقفز على فرص ممارسة الخاص بك صور وفيديو مهارات في حياة العمل الخاص بك كلما يمكنك.

يتحدث عن مهارات في الطلب، أشجع بقوة لكم لاحتضان الفيديو، أيضا. الفيديو هو الطريقة الأكثر طبيعية لتنويع ما يمكن أن نقدمه.

بناء رأس المال الخاص بك: العربات الجانبية

الهدف مع أزعج جانب، مع مرور الوقت، بناء الخاصة بك الموارد المادية، والاجتماعية والتقنية والفنية. الحفاظ على بناء الممارسة ويوم واحد قد يكون لديك مستقرة زبائن ما يكفي لجعل الانتقال من التصوير أزعج الجانب للتصوير الفوتوغرافي كالحفلة الرئيسية. أو قد لا، في هذه الحالة لا يزال لديك صحية قليلاً أعمال التي تستمتع، الذي يجمع في مال قليلاً إضافية، ويجعل لحياة مثيرة لاهتمام.

قبل أن تبدأ الحفلة جانب، الحصول على نفسك في وضع أمن. ليس كل يوم عمل سوف تعطيك فرصة لثني عضلات التصوير الفوتوغرافي، ولكن وجود مستقر، مرونة الدخل غير التصوير مهم جداً. تريد الوظيفة الرئيسية الخاصة بك، أيا كان، ما إذا كان كامل أو بدوام جزئي، لتوفير ما يكفي من المال لتلبية احتياجاتك الأساسية. هذا سوف تتيح لك الطقس نوبات جفاف في الأعمال التجارية الخاصة بك التصوير الفوتوغرافي والتفاوض بشأن عمل جديد من موقف قوة. Tuts + المدربين بكل أنواع الوظائف، بما في ذلك جعل المواقع، الكتابة والتحرير، وتصميم الرسوم البيانية، وإدارة المقهى المحلي، التدريس، والإدارة، وقص الشعر.

أثناء التصوير كما أزعج جانب ربما لن تقدم لك الكثير من المال، أنها لا تزال جديرة بالاهتمام للمزايا والفرص ويوفر الأخرى. القيام بالتصوير من ناحية قوات يمكنك أن تنمو، وليس فقط حول التصوير الفوتوغرافي. عليك أن تتعلم أشياء مثل كيفية بناء موقع على شبكة الإنترنت للحافظة الخاصة بك، وكيفية وضع في معرض، أو كيفية التواصل مع الغرباء. القيام بالعربات سيبقى الإبداع الخاص بك على قيد الحياة، وتساعدك على تعلم مهارات جديدة، وتسمح لك بالمشاركة في المجتمع المحلي الخاص بك. على الأقل، القيام بالعربات يحصل لك قبالة بعقب الخاص بك، والخروج من البيت!

حلقة ردود فعل إيجابية من دينامية قوية. الاستثمار كجزء كبير من الأرباح من أزعج الجانب الخاص بك كما يمكنك العودة إلى التصوير الفوتوغرافي. التدريب على المهارات، وتنمية الأعمال التجارية، أو تحسين المعدات: استخدام العمل الذي تقوم به لبناء نفسك حيث يمكنك الحصول على المزيد من العمل بصورة أفضل. تركز على إيجاد العربات التصوير الفوتوغرافي التي تثير لك، وفي محاولة لجعل اسم لنفسك القيام بهذا النوع من العمل.

الريعية: الهبات والمنح المالية

هذا المصدر للدخل كثيرا ما يغفل ويساء فهمها، ولكن يمكن أن تكون قوية جداً. في لغة الاقتصاد، الريعي هو السعي لتحقيق "مكاسب اقتصادية من الآخرين دون ضرار أي فوائد للمجتمع من خلال خلق الثروة". وبعبارة أخرى، هو الحصول على دفع الإيجار دون إنتاج أي شيء في الواقع أو المخاطرة بأي شيء بسبب من أنت.

إذا كان يمكنك الحصول على المال من حكومتكم لبناء أعمال التصوير الفوتوغرافي استراتيجية عقلانية تماما. استخدام كل فرصة البحث عن الريع يمكنك. المنح والإعانات الدراسية، الحوافز الضريبية: أنهم جميع جزءا أساسيا من هذا المزيج.

الفرص التي يمكن أن تأتي من جميع مستويات الحكومة. للمصورين جديد، هو المال المحلية عادة ما تكون أسهل للحصول على أول. الأعمال التجارية المحلية للبحث والتطوير ومنظمات الفنون؛ وكثيراً ما تكون برامج لمساعدة الأعمال التجارية على أساس الفنون، والشروع في المشاريع. بمجرد كنت قد عدد قليل من المنح والجوائز يصبح من الأسهل للحصول على الدعم من أكبر البرامج الإقليمية والوطنية. وعادة ما تبحث هذه البرامج أكبر سجلاً قبل أنها سوف تدعم الممارسة أو المشروع الخاص بك.

ملاحظة أن المسابقات مع الجوائز النقدية تختلف عن البحث عن الريع، واقترح عليك البقاء بعيداً عن معظمهم. كثير تعمل مثل مخطط بونزي، ولا تستحق وقتك أو رسوم الدخول. المسابقات والمنافسات التي على وشك التقدم الوظيفي، لا المال، (مثل كتلة حرجة صور Lucida) أكثر جديرة بالاهتمام.

Illustration of a maple tree
هل تحب الرسوم التوضيحية شجرة في هذا البرنامج التعليمي؟ أنهم من سوبتروبيكا الموهوبين على نهر البياني.

مهنة المستدامة

تجد الخاص بك ميزة غير عادلة

إذا كنت تبحث عن المستثمرين في الأعمال التجارية الخاصة بك التصوير الفوتوغرافي، ما هو الشيء الذي يمكن أن كفة الميزان وإقناعهم بالاستثمار؟ ما هو الشيء الذي يجعل عملك التصوير رهانا؟ أن الشيء الذي يمكنك القيام به أن لا يستطيع الآخرون؟ وهذا هو الخاص بك ميزة غير عادلة.

إذا كنت لا تعرف ما الخاص بك ميزة غير عادلة، وهذا موافق! يستغرق وقتاً للبحث عن تخصصك، لإيجاد المزيج المناسب من يدعم والمهارات التي سوف تنتج أعمال التصوير الفوتوغرافي مكتفية ذاتيا. إذا كان هناك شيء واحد أريدك أن تأخذ بعيداً عن هذا البرنامج التعليمي، وهذا: إعطاء نفسك الوقت اللازم لبناء الأعمال التجارية التصوير الفوتوغرافي الذي يعمل بالنسبة لك. يستمر. الحفاظ على التعلم، الحفاظ على التجريب، والبحث عن الأشخاص والأعمال التي تجلب لك الفرح واطراد بناء طريقك نحو دخل مستقر. لا تخافوا لتبدو استراتيجيات الدعم التقليدي من الخارج وخطط الأعمال تجعل من العمل.

الذهاب لفترة طويلة

وأخيراً، تذكر أن يستغرق عشر سنوات بناء حياة مهنية مكتفية ذاتيا في التصوير الفوتوغرافي. الذهاب من السهل على نفسك على طول الطريق. بصراحة، يمكن أن تجعل عدد قليل جداً من الناس خطة السنوات العشر لأنفسهم أن من الممكن فعلا أن التمسك. بدلاً من ذلك، يمكنك أن تعتمد موقفا، أو نهج لاتخاذ القرارات، والتي سوف تتيح لك اختيارات متسقة للمصالح الطويلة الأجل الخاصة بك. اتخاذ القرارات التي تسمح لك بالحفاظ على ممارسة التصوير الفوتوغرافي الخاص بك، التي تتيح لك تنمو كفنان، أن تبقى أعمالك سليمة، والتركيز على ما يهمك. تذكر: أنت فيه لمدة الطويلة.

حظ سعيد!

Advertisement
Advertisement
Advertisement
Advertisement
Looking for something to help kick start your next project?
Envato Market has a range of items for sale to help get you started.